إيميل أسمر + إيميل مهند + إيميل أياد + إيميل عمر إيميلات حقيقة حصرية !
لتصلك الأيميلات الجديدة حصرياً ضع بريدك الألكتروني الصحيح ثم إضغط إشتراك وستصلك رسالة لبريدك الألكتروني فعلها !
البريد الإلكتروني:
الان سيصلك كل جديد ( لاتنسى وضع بريدك الصحيح والتفعيل) من بريدك الذي سجلت به !

    بيبسي تطلق ألبوم بحر النجوم

    شاطر
    avatar
    المدير العام

     مدير وصاحب منتدى نجم النجوم  مدير وصاحب منتدى نجم النجوم 


    ذكر عدد الرسائل : 696
    العمر : 26
    الموقع : منتديات نجم النجوم
    العمل/الترفيه : طالبــ ..
    مزاجــي :
    من هو فنانك المفضـل ؟ : تامر حسني
    تاريخ التسجيل : 12/03/2008

    بيبسي تطلق ألبوم بحر النجوم

    مُساهمة من طرف المدير العام في الثلاثاء يوليو 08, 2008 6:08 am

    أطلقت بيبسي الألبوم الذي طال إنتظاره "بحر النجوم" من انتاج JMR، وتوزيع حصري لجميع أنحاء العالم من خلال فيفا انترتاينمنت في الشرق الأوسط، شمال أفريقيا،



    أوروبا وشمال أمريكا، والمكون من 12 أغنية أعدت خصيصاً لنجوم الفيلم هيفا وهبي، وائل كفوري، كارول سماحة، أحمد الشريف ورويدا المحروقي.
    أغاني الفيلم من كلمات وألحان الشخصية الموسيقية جان ماري رياتشي الذي قال في الألبوم: "كان من الواجب أن يكون هناك لحن لكل من فناني بحر النجوم وكان التحدي في تكييف كل أغنية لتتناسب مع كل نجم على وجه التحديد، يمكنك فعلا الشعور بشخصياتهم عند أداء الاغنية". أنجزت بيبسي عمل جيدا بتوقيع 5 فنانين لبحر النجوم ، يعرض مجموعة متنوعة من الأصوات وأساليب مختلفة.
    ولتكملة مجموعة كبار الفنانين من العالم العربي، فقد وقعت بيبسي مع مواهب جديدة للمشاركة في الفيلم وأغنيات الألبوم مثل بريجيت ياغي التي انضمت الى هذا العمل الضخم بصوتها العذب وأدائها للأغاني الثلاث.
    تقول ريما شماس، مديرة تسويق بيبسي: "بحر النجوم هي الخطوة الطبيعية الى اقصى حد من الحدود الموسيقى العربية مع موهبة كبيرة ونداء للمواهب العربية الشابة مع امكانيات هائله للنمو والتي سوف نرى بشكل واضح في الفيلم" ، واضافت : "تسعى بيبسي باستمرار لترفيه المستهلكين عن طريق تقديمهم الأفضل وخصوصا مع الموسيقى".
    كما تضيف ريما شماس ، مديرة تسويق بيبسي ":وقعنا مع فيفا أنترتاينمنت لأنها من أكبر شركات الترفيه الرائدة ومعروفة بتسويق وتوزيع المنتج في المنطقة ".
    من جهته ، قال أوميش أمرناني المدير التنفيذي لفيفا أنترتاينمنت: "يشرف فيفا ان تشارك بيبسي وجان ماري رياتشي من اجل بحر النجوم. ونحن نعتقد ان نجاح بحر النجوم سيكون بداية ثروة جديدة في صناعة الموسيقى العربية" . وأضاف : "هذا المشروع سوف يصبح دراسة جدوى لعالم الشركات للتواصل مع جمهورها بوسائل الترفيه، الالبوم جديد للشباب، وسيترك كل شخص ان يكون شابا الى الأبد مع بيبسي"، لينهي حديثة بابتسامة وقال: "فيفا أنترتاينمنت سوف تأخذ بحر النجوم الى كل مكان" .
    متوفر ألبوم بحر النجوم على موبايل، I TUNES وعلى اسطوانات سي دي.
    الفيلم سوف يعرض لجمهوره ابتداء من 24 يوليو.




    _________________
    التوقيع قيد الأنشاء

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 17, 2017 4:31 pm