إيميل أسمر + إيميل مهند + إيميل أياد + إيميل عمر إيميلات حقيقة حصرية !
لتصلك الأيميلات الجديدة حصرياً ضع بريدك الألكتروني الصحيح ثم إضغط إشتراك وستصلك رسالة لبريدك الألكتروني فعلها !
البريد الإلكتروني:
الان سيصلك كل جديد ( لاتنسى وضع بريدك الصحيح والتفعيل) من بريدك الذي سجلت به !

    بداية صعبة لرئيس فالنسيا الجديد موريرا في الدوري الاسباني

    شاطر
    avatar
    المدير العام

     مدير وصاحب منتدى نجم النجوم  مدير وصاحب منتدى نجم النجوم 


    ذكر عدد الرسائل : 696
    العمر : 27
    الموقع : منتديات نجم النجوم
    العمل/الترفيه : طالبــ ..
    مزاجــي :
    من هو فنانك المفضـل ؟ : تامر حسني
    تاريخ التسجيل : 12/03/2008

    بداية صعبة لرئيس فالنسيا الجديد موريرا في الدوري الاسباني

    مُساهمة من طرف المدير العام في الخميس مارس 20, 2008 4:31 am

    غدا السبت سيكون يوما مهما وخاصا بالنسبة لاوجستين موريرا.

    ففي هذا اليوم سيحضر رجل الاعمال الاسباني /56 عاما/ أول مباراة له كرئيس لنادي بلنسية الاسباني لكرة القدم عندما يستضيف فريق اشبيلية ضمن منافسات الاسبوع 28 من الدوري المحلي.

    وكان موريرا قد تولى رئاسة نادي بلنسية رسميا مساء أمس الاول الاربعاء بعدما تنازل له صديقه القديم رئيس النادي السابق خوان سولير عن منصبه مقررا أن يستمع أخيرا لنداءات الجماهير.

    وبذلك كتب سولير نهاية فترة رئاسته الكارثية لبلنسية ، ولكنه مازال صاحب الحصة الاكبر من أسهم النادي لحين نجاحه في العثور على مشتري.

    وأكد موريرا يوم الاربعاء أنه لديه "ثقة كاملة" في مدرب الفريق الهولندي رونالد كومان.

    وينتظر أن يتحدد مصير المدرب الهولندي مع بلنسية الاسبوع المقبل. حيث يحتاج الفريق ، صاحب المركز العاشر حاليا ، للتغلب على اشبيلية صاحب المركز السادس غدا حتى يقترب من المراكز التي تؤهل أصحابها للبطولات الاوروبية.

    ثم يستضيف بلنسية فريق برشلونة يوم الخميس المقبل في مباراة العودة بالدور قبل النهائي لبطولة كأس أسبانيا. وإذا فشل كومان في قيادة فريقه المتعثر للفوز في كلتا المباراتين فقد تكون إقالته من تدريب بلنسية هي مصيره المحتوم.

    ويرحب كومان قبل مباراة الغد بعودة الثنائي الأسباني الدولي كارلوس ماركينا وفيرناندو موريانتس لصفوف بلنسية بعد شفائهما من الاصابة.

    من ناحية أخرى ، يواجه ريال مدريد مهمة لا تقل صعوبة عن مهمة بلنسية عندما يسعى لتحقيق فوزه الاول في لا كورونا منذ عام 1991 في وقت مبكر من الغد.

    ويتصدر ريال مدريد ترتيب الدوري الاسباني حاليا بفارق ثماني نقاط عن أقرب منافسيه برشلونة ، حيث يسير حامل اللقب بخطى ثابته نحو إحراز لقبه ال31 بالمسابقة المحلية.

    ويأمل الالماني بيرند شوستر في تماثل مهاجمه الهولندي رود فان نيستلروي للشفاء في الوقت المناسب قبل مباراة ديبورتيفو ، خاصة بعد المعاناة التي واجهها هجوم ريال مدريد في ظل غياب المهاجم المخضرم خلال الاسابيع الثلاثة الماضية.

    ويسيطر الصراع من أجل الهروب من شبح الهبوط على المباراتين الاخريين اللتين ستجريان غدا ضمن منافسات الاسبوع 28 من الدوري الاسباني حيث يلتقي ريال بيتيس مع أتلتيك بلباو وريكرياتيفو مع مرسية.

    ويحتل ريكرياتيفو المركز الثالث من القاع بترتيب الدوري الاسباني ، فيما يحتل مرسية تحت قيادة مدرب أسبانيا السابق خافيير كليمنتي ، المركز الثاني من القاع.

    وقال كليمنتي بنبرة تشاؤم أمس الاول الاربعاء "أعرف أنني أمامي مهمة مستحيلة في مرسية .. ولكننا ندين للجماهير بالمحاولة".

    وكان كليمنتي المعروف بدبلوماسيته قد أثار الدهشة في وقت سابق من الاسبوع عندما قال إن لاعبيه "يجب أن يقصدوا طبيبا نفسيا إذا كانوا يعانون من أي مشاكل".

    وتستكمل مباريات الاسبوع بعد غد الاحد حيث يحل برشلونة ضيفا على ألميريا الطموح. بينما يلتقي فياريال مع ريال سرقسطة وبلد الوليد مع أوساسونا وخيتافي مع ريسينج سانتاندر وإسبانيول مع مايوركا وأتلتيكو مدريد مع ليفانتي.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 21, 2018 10:04 am