إيميل أسمر + إيميل مهند + إيميل أياد + إيميل عمر إيميلات حقيقة حصرية !
لتصلك الأيميلات الجديدة حصرياً ضع بريدك الألكتروني الصحيح ثم إضغط إشتراك وستصلك رسالة لبريدك الألكتروني فعلها !
البريد الإلكتروني:
الان سيصلك كل جديد ( لاتنسى وضع بريدك الصحيح والتفعيل) من بريدك الذي سجلت به !

    مصطفى يغادر سوبر ستار باكياً....تصوير: رامي بربور

    شاطر
    avatar
    المدير العام

     مدير وصاحب منتدى نجم النجوم  مدير وصاحب منتدى نجم النجوم 


    ذكر عدد الرسائل : 696
    العمر : 26
    الموقع : منتديات نجم النجوم
    العمل/الترفيه : طالبــ ..
    مزاجــي :
    من هو فنانك المفضـل ؟ : تامر حسني
    تاريخ التسجيل : 12/03/2008

    مصطفى يغادر سوبر ستار باكياً....تصوير: رامي بربور

    مُساهمة من طرف المدير العام في الأحد مارس 16, 2008 12:33 pm

    مصطفى يغادر سوبر ستار باكياً....تصوير: رامي بربور

    مفاجأة لم تكن في الحسبان، للمرة الأولى يقف 4 مصريين في دائرة الخطر، رحاب صالح، نسمة الكردي، إبراهيم عشري ومصطفى سعيد، ولم يكن التصويت منصفا بحق مصطفى الذي كان متوقعا له الاستمرار أكثر في البرنامج لصوته المميز من جهة وثقافته الفنية العالية من جهة ثانية. واعتبر مصطفى في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعيد إعلان النتيجة ان الخسارة كانت على الأرجح بسبب اختيار الأغنية التي لا تشبه شخصيته ولا تعبر عن قدراته الصوتية. ولقد تميز مصطفى خلال المؤتمر بالصبر والرزانة والاحترام، هذه الصفات التي عهده بها المشاهدون منذ بدء البرنامج.
    افتتاحية البرايم الثالث كانت مع سوبر ستار العرب 2006 إبراهيم الحكميافتتاحية البرايم الثالث كانت مع سوبر ستار العرب 2006 إبراهيم الحكمي الذي تألق بأغنية "ما بدي قلك" التي ولّعت المسرح وغناها معه جمهور المسرح بانسجام وإتقان. وغنى إبراهيم خلال الحلقة أغنية "ع هدير البوسطة" للسيدة فيروز، ومقطعا من أغنية "صدقني" وختم بأغنية "الليلة" من البومه، وأجاب على أسئلة مقدم البرنامج المتألق أيمن القيسوني بكل تواضع وبشخصيته المعتادة التي ألفناها في سوبر ستار 3 . وغابت سيدة اللجنة فاديا طنب- الحاج لارتباطها بحفلين في النمسا في حين حضر الأساتذة الياس الرحباني وعبد الله القعود وزياد بطرس.
    أول المشتركين كان إبراهيم العشري من مصر الذي غنى "بدي شوفك" لمحمد جمال، وعلق عبد الله على رفض إبراهيم لما اختارته اللجنة وحيث أوضح انسجام الجمهور نجاح الاختبار واعتبر انه نجح في اللون اللبناني. كما قال زياد انه يتمنى على المشتركين ان يكون لديهم الثقة التامة باللجنة. المشتركة المصرية نسمة الكردي غنت "آسفة" لأصالة واعتبر زياد أنها عادت بهذه الأغنية للخط الصحيح وشبهها الياس بالفراشة الربيعية. المشترك اللبناني فادي عبد الخالق غنى "سمرا يا سمرا" لكارم محمود وعبّر عبد الله عن خوفه على فادي كونه كان رافضا لأداء الأغنية لكنه وحسب عبد الله نجح. اما زياد فقال له: يا لذيذ يا رايق.
    المشتركة التونسية يسرى محنوش غنت "قدام الكل" لدارين حدشيتي وقال لها الياس ان بأصوات أمثالها في البرنامج تعاد الأصالة الى الشرق. اما زياد فاعتبر ان الأغنية اقل من قدرة صوتها مشبها الأغنية بالفأر! المشترك المغربي سعد المجرد غنى "سيرة الحب" لأم كلثوم وهنأه عبد الله على الإضافات التي وضعها في الأغنية قائلا ان هذا إبداع وقال زياد ان سعد أعطى الأغنية جوها الراكز. مصطفى سعيد المشترك المصري وجد صديقه الضال الذي كان قد طلب من خلال البرنامج الاتصال به بعدما فرقتهما حرب الخليج، غنى مصطفى "الواد قلبو يوجعو" لبهاء سلطان، وقال له زياد انه لم يكن مصدقا ذاته انه كان يغني هذا اللون، اما الياس فقال له انه ممتاز

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 17, 2017 4:33 pm