إيميل أسمر + إيميل مهند + إيميل أياد + إيميل عمر إيميلات حقيقة حصرية !
لتصلك الأيميلات الجديدة حصرياً ضع بريدك الألكتروني الصحيح ثم إضغط إشتراك وستصلك رسالة لبريدك الألكتروني فعلها !
البريد الإلكتروني:
الان سيصلك كل جديد ( لاتنسى وضع بريدك الصحيح والتفعيل) من بريدك الذي سجلت به !

    هيفاء وهبي في بيتها محاصرة بجنود حزب الله

    شاطر
    avatar
    المدير العام

     مدير وصاحب منتدى نجم النجوم  مدير وصاحب منتدى نجم النجوم 


    ذكر عدد الرسائل : 696
    العمر : 26
    الموقع : منتديات نجم النجوم
    العمل/الترفيه : طالبــ ..
    مزاجــي :
    من هو فنانك المفضـل ؟ : تامر حسني
    تاريخ التسجيل : 12/03/2008

    هيفاء وهبي في بيتها محاصرة بجنود حزب الله

    مُساهمة من طرف المدير العام في الأحد مايو 11, 2008 6:50 am

    فوجئت الفنانة هيفاء وهبي بالأكاذيب التي تداولتها بعض المواقع الإلكترونية ونسبتها لمصادر مقربة من هيفاء "فضلت حجب إسمها" مدعين أن ,

    "هيفاء صبت جام غضبها على المقربين منها بعدما نقلوا اليها خبر استيلاء منظمة حزب الله الشيعية على أجزاء من بيروت، ودخول البلاد في نقطة الا عودة، اذ بدت مشغولة وكثيرة الاتصالات بوالدتها وشقيقتها المتواجدتين في شقتها وسط بيروت".



    ويضيف الخبر "وليست المرة الاولى التي تضعف فيها هيفاء امام ازمة بلادها، فقد سبق وان هربت خلال حرب تموز العام 2006 من بيروت الى الخارج البلاد خوفا على حياتها".

    وعلم موقع بانيت وصحيفة بانوراما ان الحقيقة هي عكس كل ما قيل لان هيفاء في بيتها مثل باقي الفنانات اللواتي حوصرن في منازلهن في منطقة النزاع حيث يتجول بها جيش حزب الله ، ونذكر منهن جوانا ملاح التي قضت ليلها في ملجأ أسفل البناية بعد ان رشقت بنايتها بالرصاص، وجانين داغر التي تعيش في مبنى في الوسط التجاري في محيط فندق الفينيسا، وكلهن بإنتظار إنفراج الأزمة.

    إذن هيفاء كانت متواجدة في لبنان قبل اندلاع الازمة الأخيرة بين حزب الله والحكومة، حيث تسببت الإضطرابات بإغلاق الشوارع المحيطة بمنزلها في منطقة فيردان، وبقيت فيه مع أسرتها تتابع الاحداث مثلها مثل كل اللبنانيين، منتظرة أن تهدأ الأمور لتعود الى حياتها الطبيعية ومزاولة أعمالها.

    وقال الملحق الإعلامي لهيفاء مصطفى قايد: "كل ما ينشر ويتداول غير صحيح، هيفاء في بيروت وتتمنى أن يعم السلام على لبنان و أهله".

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 13, 2017 3:44 pm