إيميل أسمر + إيميل مهند + إيميل أياد + إيميل عمر إيميلات حقيقة حصرية !
لتصلك الأيميلات الجديدة حصرياً ضع بريدك الألكتروني الصحيح ثم إضغط إشتراك وستصلك رسالة لبريدك الألكتروني فعلها !
البريد الإلكتروني:
الان سيصلك كل جديد ( لاتنسى وضع بريدك الصحيح والتفعيل) من بريدك الذي سجلت به !

    هيفاء وهبي في الأمارات ومتحشمة على المسررح

    شاطر
    avatar
    المدير العام

     مدير وصاحب منتدى نجم النجوم  مدير وصاحب منتدى نجم النجوم 


    ذكر عدد الرسائل : 696
    العمر : 26
    الموقع : منتديات نجم النجوم
    العمل/الترفيه : طالبــ ..
    مزاجــي :
    من هو فنانك المفضـل ؟ : تامر حسني
    تاريخ التسجيل : 12/03/2008

    هيفاء وهبي في الأمارات ومتحشمة على المسررح

    مُساهمة من طرف المدير العام في الخميس مايو 01, 2008 6:26 am

    تعهد القائمون على الحفل الذي تقيمه المغنية هيفاء وهبي في البحرين بـ "التزامها بالزي المحتشم على المسرح" بعد استنفار بين نواب إسلاميين دعوا لإلغاء حفل وهبي ومنعها من دخول البلاد.



    وتحيي الفنانة اللبنانية المشهورة هيفاء وهبي حفلها في أحد فنادق الخمس نجوم بالعاصمة المنامة في الأربعاء القادم 30 أبريل/نيسان الجاري، وهي ليلة الأول من مايو، الذي يصادف إجازة سنوية لتزامنه مع يوم العمال العالمي.

    وتمسكت الشركة المنظمة للحفلة بإحياء الحفلة رغم التهديدات التي أطلقها النواب الإسلاميين بالبرلمان البحريني بالتدخل لدى الملك إذا لزم الأمر لإلغاء الحفل ومنع هيفاء وهبي من دخول البلاد، بحسب تقرير أعده الصحافي راشد الغائب ونشرته صحيفة "الوطن" السعودية الاثنين 28-4-2008.

    الى ذلك قامت الحسناء اللبنانية هيفاء وهبي برفع راية التحدي في وجه المطرب المصري تامر حسني وذلك في الحفل الغنائي الذى سيجمع بينهما، والذي يعد من اقوى وابرز الحفلات الغنائية التى يترقبها جمهور الشباب ضمن احتفالات شم النسيم هذا العام، والمقرر إقامته بالحديقة الصينية بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات وذلك بعد نجاح منظم الحفلات الشهير وليد منصور فى الجمع بينهما.

    ومن المتوقع ان يشهد درجة عالية من السخونة والمنافسة خاصة بعد ما شهدته الايام الماضية من مناوشات خلف الكواليس تتعلق بمن له حق الظهور اولا على الجمهور ومن له الحق فى اختتام الحفل !!

    وقد أدت هذه المناوشات لإعلان هيفاء وهبي عن تقديمها لأكثر من أغنية جديدة في هذا الحفل لم يسبق لها تقديمها من قبل وذلك ردا منها على ما قام تامر حسني بتأكيده على انه سيقوم بتقديم اكثر من اغنية جديدة لم يسبق له غنائها في اي حفلات سابقة الى جانب مجموعة من اشهر وانجح أغنياته ، ومن ثم يتوقع الجميع ان تشتعل المنافسة حيث سيتبارى الاثنان في تقديم افضل ما لديهم للتأكيد على انه الأفضل وصاحب النجومية الأقوى .

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 17, 2017 4:33 pm