إيميل أسمر + إيميل مهند + إيميل أياد + إيميل عمر إيميلات حقيقة حصرية !
لتصلك الأيميلات الجديدة حصرياً ضع بريدك الألكتروني الصحيح ثم إضغط إشتراك وستصلك رسالة لبريدك الألكتروني فعلها !
البريد الإلكتروني:
الان سيصلك كل جديد ( لاتنسى وضع بريدك الصحيح والتفعيل) من بريدك الذي سجلت به !

    وبدأت الدعاية الانتخابية

    شاطر
    avatar
    المدير العام

     مدير وصاحب منتدى نجم النجوم  مدير وصاحب منتدى نجم النجوم 


    ذكر عدد الرسائل : 696
    العمر : 27
    الموقع : منتديات نجم النجوم
    العمل/الترفيه : طالبــ ..
    مزاجــي :
    من هو فنانك المفضـل ؟ : تامر حسني
    تاريخ التسجيل : 12/03/2008

    وبدأت الدعاية الانتخابية

    مُساهمة من طرف المدير العام في الأحد أبريل 06, 2008 2:53 am

    .. وبدأت الدعاية الانتخابية
    بركان الغضب انفجر.. في الزمالك
    مسئولو النادي يتبادلون الاتهامات.. حول صفقات الفريق


    فجرت استفسارات النيابة العامة حول قضيتي احتراف شيكابالا وأمير عزمي مجاهد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بناديي الزمالك المشاكل والأزمات في الزمالك من جديد.. تبادل مسئولو النادي الاتهامات لأول مرة منذ فترة طويلة وطال بعضها التعاملات المالية والصفقات التجارية التي جرت علي مدار السنوات الماضية.. وانتهت إدارة الشئون القانونية من إعداد كافة الأوراق والمستندات اللازمة للرد علي الاستفسارات.. ومن المقرر تقديمها إلي مكتب التعاون الدولي بالنيابة العامة بواسطة اللواء علاء مقلد مدير عام النادي.
    الخطاب تضمن مجموعة من الاستفسارات من قبل النائب العام في اليونان حول وصول بعض المبالغ إلي الزمالك في الصفقتين المحددتين.. وحقيقة الأرقام المسجلة في كشوف ومستندات النادي.. وهي الاستفسارات التي يتولي الاشراف علي ردها أحمد توفيق حافظ عضو المجلس وأصغر أعضاء المجلس سنا.. وكانت الأنباء قد تسربت حول وجود شبهات سمسرة وعمولات في القضية.. وأن الردود قد تحتوي علي هذه النتيجة.
    ممدوح عباس رئيس النادي الحالي كان قد ألمح إلي القضية قبل أن تظهر للنور في جلساته مع أعضاء النادي.. وهو ما دفع البعض إلي الربط بين ما حدث وبين حديث رئيس النادي الحالي الذي يفكر جديا في خوض الانتخابات القادمة علي مقعد الرئاسة.. ومن جانبهم رفض مسئولو النادي السابقون مجرد الاشارة إلي تورطهم في هذه الأحداث.. واتفق الدكتور كمال درويش رئيس النادي الأسبق وعزمي مجاهد عضو المجلس وغالبية أعضاء المجالس السابقة علي أن أسلوب الدعاية بهذا الشكل مرفوض إلي أبعد درجة ممكنة.
    كما أشار الغالبية إلي ضرورة فتح العديد من الملفات المرتبطة بالقضية منها صفقة ضم الأردني خالد سعد لاعب المنتخب الأردني وأحمد مجدي القادم من اليونان بخلاف بشير التابعي القادم من تركيا.. وهي الموضوعات التي سبق وأثيرت في وسائل الإعلام المختلفة.
    من جانبه.. قال اللواء علاء مقلد مدير عام النادي إنه سيتوجه لمكتب التعاون الدولي اليوم لتقديم الأوراق التي تم تجهيزها من قبل الشئون القانونية بالنادي.. بناء علي تكليف الإدارة.. وقال إنه لا يعلم شيئا عن هذه الأحداث وأن الأوراق التي تم تجهيزها كفيلة بالرد.. وكان عزمي مجاهد عضو المجلس قد أجري اتصالا تليفونيا بأحمد توفيق حافظ عضو المجلس الحالي للتعرف علي مضمون الخطاب وجاء رد حافظ أن الأمر لا يتعدي كونه استفسارا من الجانب اليوناني حول المبالغ التي وصلت بالفعل إلي الزمالك.. وأقسم توفيق علي صحة كلامه وعدم وجود ما يدعو للقلق.
    لم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل تعداه إلي إعلان عمر هريدي عضو مجلس الإدارة الحالي تجهيزه لعقد مؤتمر صحفي موسع في مايو القادم للكشف عن العديد من الموضوعات والأسرار التي جرت خلال فترة المجلس الحالي برئاسة ممدوح عباس.. وقال هريدي إنه سيكشف مجموعة من التعاملات المالية الخاصة بالمجلس الحالي والتي تمت بالأمر المباشر.. وقال إن الميزانية الجديدة للنادي تضم الكثير والكثير من المفاجآت ومن المقرر نشرها والإعلان عنها في المؤتمر الصحفي.
    من ناحية أخري يعود الفريق إلي تدريباته اليوم بعد الإجازة التي حصل عليها.. ويجري التدريب صباح اليوم بمشاركة جميع اللاعبين ومن المقرر أن يخضع لاعبو الفريق المصابون لفحوصات طبية شاملة للاطمئنان علي سلامتهم وهم عمرو زكي وجمال حمزة ووسام العابدي.
    avatar
    GoGo

    :: مشرف قـســم::


    ذكر عدد الرسائل : 143
    العمل/الترفيه : طالب في المدرسة
    مزاجــي :
    من هو فنانك المفضـل ؟ : عمرو دياب
    تاريخ التسجيل : 04/04/2008

    رد: وبدأت الدعاية الانتخابية

    مُساهمة من طرف GoGo في الأحد أبريل 06, 2008 2:55 am

    موضوع جميييل شوكرا

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أبريل 21, 2018 10:40 pm