إيميل أسمر + إيميل مهند + إيميل أياد + إيميل عمر إيميلات حقيقة حصرية !
لتصلك الأيميلات الجديدة حصرياً ضع بريدك الألكتروني الصحيح ثم إضغط إشتراك وستصلك رسالة لبريدك الألكتروني فعلها !
البريد الإلكتروني:
الان سيصلك كل جديد ( لاتنسى وضع بريدك الصحيح والتفعيل) من بريدك الذي سجلت به !

    كيف عبرن الفنانات عن حبهن لامهاتهن وماذا قلن ؟

    شاطر
    avatar
    المدير العام

     مدير وصاحب منتدى نجم النجوم  مدير وصاحب منتدى نجم النجوم 


    ذكر عدد الرسائل : 696
    العمر : 26
    الموقع : منتديات نجم النجوم
    العمل/الترفيه : طالبــ ..
    مزاجــي :
    من هو فنانك المفضـل ؟ : تامر حسني
    تاريخ التسجيل : 12/03/2008

    كيف عبرن الفنانات عن حبهن لامهاتهن وماذا قلن ؟

    مُساهمة من طرف المدير العام في السبت مارس 22, 2008 10:11 am

    هيفا : احبك يا ماما ، نجوى : امي اغلى ما عندي ، نوال : ماما بحبك كثير ويارب يخليك يا أعظم أم في الدنيا، جوانا: ما في أغلى منك في الدنيا كلها ، بولند : كل عام وامي سر عطائي وتميزي ..



    يحتفل العالم في كل سنة بذكرى الاحتفال بعيد الأم التي تنذر حياتها من أجل إسعاد أسرتها وأبنائها رغم كل الصعاب التي تواجهها، وبالتالي فإن دور الأم كبير ومؤثر في المجتمع ومن هنا جاء عيد الأم ليكون بمثابة تكريم لهذه الإنسانة العظيمة. وبهذه المناسبة كان لا بد ان توجه الفنانات بطاقة معايدة لأمهاتهن اللواتي عبرن فيها عن كل ما يختلج بداخلهن من عاطفة لها فماذا قلن:

    نجوى: امي اغلى ما عندي
    تقول نجوى "امي هي اغلى ما عندي وتحمل رسالة سامية، والله يخليها فوق راسنا وكل عام وهي بألف خير"
    وكان لأم طوني "شمس الأغنية رأي فيه الكثير من المحبة والصدق "الله يرضى عليها هي ابنة خلوق وقنوعة وصبورة ولديها حنية غير طبيعية، وطيبة القلب وخفيفة الظل، وتضفي جواً من المرح والدفء على منزلنا بالرغم من انشغالاتها الكثيرة لكنها لا تقصر تجاهي ولا تجاه والدها، وتعاملني بطريقة مميزة، وعلاقتنا فيها الكثير من التفاهم والحوار والصداقة وقبلة من نجوى تساوي الدنيا، ووردة منها هي افضل هدية حصلت عليها والله يوفقها في حياتها واتمنى لها ان تعيش حياة الأمومة لتزرع البسمة في قلوب الأطفال.



    ناتالي: أفكر بالزواج لأجل الأمومة
    تعتبر ملكة جمال لبنان لعام 1988 - 1989 وعارضة الأزياء السابقة صاحبة وكالة "ناتاليز آيجنسي" لعرض الأزياء ناتالي فضل الله أن مرادف كلمة "الأم" هو "الكون"، وتوضح في هذا المجال ان لأمها "الفضل في نجاحاتها المستمرة لأنها الداعمة الأولى في أعمالها وهي نقطة ضعفها والسبب وراء قوة شخصيتها ومنحها الثقة الكبيرة بالنفس، لأنها السند والمشجع في تحدي الإشاعات التي تطالها وفي اجتياز الاوقات الصعبة والعقبات".

    تقول ناتالي أن والدتها "كانت أول من دفعها لخوض مجال عرض الأزياء وكسر جدار الخجل الذي كان يسيطر عليها، حين كانت تتركها بمفردها لتواجه المسرح والأضواء وهي في سن الحادية عشرة"، مشيرة الى ان والدتها شاركتها كل مرحلة من حياتها المهنية والدراسية ووقفت الى جانبها في مواجهة المنتقدين والحاسدين والمعادين، فعزمت حينها على ان تكافئ أمها بأن تحصل على نتائج ممتازة في دراستها لتتحدى كل من عارضهما على دخول مجال عرض الأزياء في سنٍ مبكرة.
    تحلم ناتالي بالأمومة وهي السبب وراء تفكيرها بالزواج مرةً أخرى خصوصاً أنها تعشق الأطفال. كذلك تشير الى أن صحة والدتها هي الأهم بالنسبة اليها وهي مصدر تفاؤل في حياتها. وان الصداقة والتفاهم والاحترام المتبادل، كما تقول، سر نجاح علاقتهما. تقول في هذه المناسبة لوالدتها: "أحبك وأتمنى أن أراك على الدوام سعيدة وبأجمل حلّة".



    جوانا: ما في أغلى منك في الدنيا كلها
    وعبرت الفنانة جوانا ملاح بالقول "لم يخطىء المثل القائل إن "الدنيا أم"، فلولاها لما كانت الحياة لتستمر. أمي هي روح البيت ومعها أشعر بأمان كبير. أدت دوراً بارزاً جداً في حياتي بعد وفاة والدي فكانت الاب والام في آن. لا أتخيل الحياة من دونها لأنها شخصية استثنائية بحضورها وعطفها وخبرتها في الحياة لذلك أحاول قدر الإمكان الالتزام بنصائحها والتعلم منها.

    لا انسى دعمها في مراحل حياتي كلها، لكنني اتذكر غضبها مني ومن اختي رانيا مرة عندما تقدمنا الى برنامج "استوديو الفن" من دون علمها، فلم تكلمنا لمدة اسبوع لانها كانت تريد ان اكون مدرّسة موسيقى وليس مغنية.
    ادعو من الله الا يُحرم أي امرئ من والدته لأنها منبع الحياة واعيّد امهات العالم العربي والعالم واقول لأمي "ما في اغلى منك في الدنيا كلها".



    والدة هيفاء: هيفا لا تقصّر تجاهي
    اما والدة هيفا فقالت "هيفا لا تقصر تجاهي، وانا راضية عنها وافتخر بكوني امّها، وهي نفسها اجمل هدية بالنسبة لي، فالهدية المادية لا تساوي اية قيمة مقابل الهدايا المعنوية، وهيفا فتاة طيبة القلب وكريمة، وكثيرا ما ظلمت في حياتها، لكن ربنا دائماً الى جانبها واتمنى لو بامكانها ان تعيش حياة الأمومة من جديد".

    وما الهدية التي اثرت بوالدة هيفا في تلك المناسبة؟ تتذكر سيدة وتقول: عندما كانت هيفا صغيرة، قدمت لي زهرة وكتبت عليها احبك ياماما، وكنت بقمة السعادة لتلك الهدية، فهي ترمز الى متانة ارتباطنا ببعضنا البعض، وهيفا حساسة جداً ورومانسية ودائماً تحضر لي مفاجأت.



    نوال: يا اعظم ام في الدنيا
    اما الفنانة الجميلة نوال الزغبي فقالت "بقول لماما بحبك كثير ويارب يخليك يا أعظم أم في الدنيا، وأنا أهديك بعيدك كل الحب والتقدير لأنه مهما عملت فأنا مقصرة كثير بحقك يا ماما.

    حليمة: امي سر عطائي
    وتقول الإعلامية حليمة بولند لأمها الغالية "كل عام وامي سر عطائي وتميزي.. كل عام وأمي هي نبع الحب والحنان، هي الحضن الدافىء الذي ألجأ إليه في أصعب أوقاتي وأعز وأحب الناس لي في الدنيا، وتاج على رأسي وأقرب ناسي وربي يحفظها ويطول بعمرها إن شاء الله.


      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 11, 2017 7:24 pm